metal

 
الرئيسيةMETALس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يقطع خطوط الاتصالات ويصعد للمركز الثاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: الزمالك يقطع خطوط الاتصالات ويصعد للمركز الثاني   الجمعة سبتمبر 26, 2008 5:17 pm

حول الزمالك تأخره بهدفين للاشئ إلى فوز مستحق ورائع بأربعة أهداف مقابل هدفين على مضيفه المصرية للإتصالات مساء الجمعه في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع للدوري المصري الممتاز.

وصعد الزمالك للمركز الثاني بفارق الأهداف عن الإسماعيلي .

تقدم المصرية للإتصالات مبكراً عن طريق وائل رياض (4) بضربة رأس و أحرز طارق السيد لاعب الزمالك السابق الهدف الثاني (42) لكن جمال حمزة اعاد الأمل لفريقه قبل صافرة الشوط الأول وأحرز هدف الزمالك الأول لينتهي الشوط الأول بفوز الاتصالات 2-1.

وفي الشوط الثاني يحرز الزمالك هدفين الأول عن طريق محمود فتح الله من ضربة جزاء ثم هدف الفوز (36) عن طريق مصطفى جعفر.

ويختتم محمود سمير (93) الأهداف بقنبلة من خارج المنطقة. وطرد الحكم لاعبين من المصرية للإتصالات في الدقيقتين 24 و39 من الشوط الثاني، وفي نهاية اللقاء طرد محمد عبدالله لحصوله على الإنذار الثاني.

الشوط الأول

يحرز شيتوس هدفاً مبكراً (4) بضربة رأس جميلة، وبعد دقيقة ومن تمريرة أجوجية ساحرة ينفرد جمال حمزة ويراوغ ويضيع هدف لا يضيع.

ويحصل أسامة حسن على ضربة حرة من حدود المنطقة (6) فترتطم تسديدة حمزة بالحائط البشري إلى ركنية تضيع.

ويضغط الزمالك ويسدد (13) أحمد غانم يخرجها أمير توفيق بأطارف أصابعه إلى ركنية تضيع.

ويحصل محمد عبدالله على ضربة حرة غير مباشرة على حدود المنطقة (21) لا يتسفيد منها الزمالك بالشكل المطلوب، ويرج محمد أبراهيم من المصرية للإتصالات بعرضية مثالية يشتتها أحمد مجدي لركنية تضيع.

وترتفع حرارة اتصالات اللقاء ويضيع أحمد عمران (23) هدفاً أكيداً من عرضية وائل رياض، ويحاول الزمالك، لكن الخطورة تكون لوائل رياض (31) الذي تلقى عرضية من ضربة حرة وسددها من مكان خطر ينقذها عبدالواحد السيد.

ويحصل بوبو مدافع الاتصالات على أول بطاقة صفراء (35) وتضيع الضربة الحرة على الزمالك وترتد خطيرة إلى الأوغندي جيفري الذي يخطئ في التمرير ويضيع فرصة واعدة للإتصالات.

ويحصل محمد إبراهيم على البطاقة الصفراء الثانية لتضييع الوقت (40)، ويشن الزمالك هجمة تنتهي عند عبدالرؤوف الذي يسد في يد أمير توفيق.

ويفاجئ لاعب الزمالك السابق طارق السيد (42) الجميع ويحرز الهدف الثاني من خطأ دفاعي فادح لظهيري الوسط لتصبح النتيجة 2-0.

ويحصل محمد عبدالله على بطاقة صفر للإعتراض (44) ويخترق أجوجو ويرسل عرضية إلى جمال حمزة يحرز منها الهدف الأول لينتهي الشوط الأول 2-1.



الشوط الثاني

يجري هولمان تغييراً هجومياً بخروج أحمد عبدالرؤوف ونزول مصطفى جعفر، وبعد 11 دقيقة يجري تغييره الثاني بخروج أجوجو ونزول عبدالحليم علي.

ويحاول الزمالك فتح اللعب عن طريق الأجناب ويسفر الضغط الأبيض عن ضربة جزاء تسبب فيها مصطفى شبيطة (24) ويحصل لاعب وسط الاتصالات على البطاقة الصفراء الثانية ويحرز محمود فتح الله هدف التعادل ويضطر الاتصالات للعب 21 دقيقة بعشرة لاعبين.

ويضغط الزمالك ويجري حلمي طولان مدرب الاتصالات المصرية تغيرات دفاعية بينما يجري هولمان تغييره الثالث بخروج أسامة حسن ونزول محمود سمير (32).

ويسدد محمود سمير البديل قوية ترتطم بلاعب وتذهب سهلة إلى الحارس أمير توفيق (34)، ويسيطر الزمالك ويخمر محمد عبدالله من ناحية اليسر ويرسل عرضية يخطئها وائل رياض ويسدده مصطفى جعفر مباشرة في المرمى (36) محرزا هدف الفوز للزمالك.

ويطرد الحكم لاعب آخر من الاتصالات هو معتز حامد (39) ليكمل المصرية للاتصالات اللقاء بتسعة لاعبين. ويحصل عبدالحليم علي على بطاقة صفراء ويتبعه أيمن عبدالعزيز. ثم يطرد الحكم محمد عبدالله لاعب الزمالك بسبب عرقلة وائل رياض (93).

وقبل أن يطلق الحكم صافرته يحرز محمود سمير الهدف الرابع بعد مراوغة إيجابية من منتصف الملعب ويسدد قوية على يمين الحارس أمير توفيق.

بهذه النتيجة يرفع الزمالك رصيده إلى 10 نقاط يحتل بها المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن بتروجيت صاحب المركز الأول بينما تجمد رصيد المصرية للإتصالات عند 10 نقاط في المركز الخامس حتى الآن .

تشكيل الزمالك: عبد الواحد السيد، أحمد مجدى ومحمود فتح الله وعمرو الصفتى وأسامة حسن(محمود سمير ) وأحمد غانم سلطان ومحمد عبد الله وأيمن عبد العزيز وأحمد عبد الرؤوف (مصطفى جعفر ) ومانويل أجوجو(عبدالحليم علي ) وجمال حمزة

الاحتياطي: محمد عبد المنصف، وعمرو عادل، وعلاء عبد الغنى، وشريف أشرف، ومحمود سمير ومصطفى جعفر، وعبد الحليم علي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزمالك يقطع خطوط الاتصالات ويصعد للمركز الثاني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
metal :: الرياضه فى كل مكان :: رابطة مشجعى الزمالك-
انتقل الى: