metal

 
الرئيسيةMETALس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شيكابالا يعترض علي طريقة لعب هولمان..المدير الفني يرفض عودة الموقوفين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: شيكابالا يعترض علي طريقة لعب هولمان..المدير الفني يرفض عودة الموقوفين   الإثنين نوفمبر 17, 2008 11:18 am

اعترض محمود عبدالرازق «شيكابالا» لاعب فريق الكرة بنادي الزمالك علي الطريقة التي لعب بها راينر هولمان المدير الفني للفريق مباراتي المقاولون العرب وبتروجيت وهما المباراتان اللتان لعبهما شيكابالا بعد انتهاء إيقافه وانتهتا بالتعادل السلبي، حيث فشل هجوم الفريق الأبيض في هز الشباك نظر لاعتماد هولمان علي مهاجم واحد وهي الطريقة التي أدت لإهدار الفرص التهديفية.


وأكد شيكابالا أن الزمالك الفريق الكبير لابد أن يلعب بمهاجمين اثنين بجوار بعضهما وتحتهما صانع ألعاب وهي الطريقة الإيجابية التي يمكن بها إحراز الأهداف وتحقيق الانتصارات.

وأضاف أنه لن يلعب مهاجماً صريحاً ويفضل مركزه الأساسي الذي يرتاح فيه كصانع ألعاب تحت المهاجمين، وأشار إلي أنه حريص علي القيام بالواجبات الدفاعية بدليل نزوله الدائم لوسط الملعب عندما يفتقد فريقه الكرة للضغط وتسلم الكرة من زملائه.

وأبدي شيكابالا حزنه لغيابه عن معسكر المنتخب الوطني الذي بدأ صباح أمس ـ الأحد ـ استعداداً لمباراة بنين الودية بعد غد «الأربعاء»، وقال إنه سيسعي لاستعادة مستواه في الفترة المقبلة حتي يعود إلي المنتخب الوطني لأنه يتمني المشاركة والوصول إلي بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وطالب شيكابالا زملاءه بغلق جميع الملفات والتركيز فقط في مباراة القمة أمام الأهلي يوم السبت المقبل لأنها بطولة خاصة والفوز بها يحافظ علي حظوظ الفريق في المنافسة علي درع الدوري العام.

من ناحية أخري استأنف أمس ـ الأحد ـ فريق الكرة تدريباته بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب مباراة بتروجيت والتي انتهت بالتعادل السلبي ليتراجع الفريق الأبيض للمركز الرابع ببطولة الدوري برصيد 18 نقطة من 9 مباريات.

وتخلف عن المران ثلاثي المنتخب الوطني عبدالواحد السيد وهاني سعيد ومحمود فتح الله بعد انضمامهم لمعسكر المنتخب .

وكان من المقرر أن يعقد أعضاء الجهاز الفني اجتماعاً بعد انتهاء المران لوضع خطة الإعداد لمباراة القمة في ظل رغبة أحمد رمزي المدرب العام بإقامة معسكر مغلق في الإسماعيلية قبل المباراة بأربعة أيام لتوفير التركيز للاعبين في ظل غياب الاستقرار الإداري الذي يخيم علي القلعة البيضاء.

وتأكد الجهاز الفني من أن قائمة الفريق ستكون مكتملة قبل لقاء القمة نظراً لعدم إيقاف أي من اللاعبين رغم حصول الثنائي عمرو الصفتي وأحمد مجدي علي الكارت الأصفر، كما طمأن الدكتور مصطفي المنيري الجهاز الفني علي حالة اللاعبين البدنية والصحية وخلت القائمة من الإصابات.

وفي الوقت الذي يتبني فيه رفعت ورمزي عودة الثلاثي جمال حمزة ومحمد أبوالعلا وأسامة حسني إلي التدريبات بعد إلتزامهم طوال فترة الإيقاف والتدريب مع مؤمن سليمان مساعد المدرب لكن هولمان يرفض عودة الثلاثي تماماً، ويؤكد أنه ليس في حاجة إليهم تماماً وطلب الاستغناء عنهم من قائمة الفريق في يناير المقبل.

وكان هولمان قد عقد اجتماعاً عاصفاً أمس الأول ـ السبت ـ مع الدكتور محمد عامر القائم بأعمال رئيس النادي حدد فيه المدرب الألماني شروطه للاستمرار في قيادة الزمالك أهمها الإطاحة بأحمد رفعت وأحمد رمزي وعدم تعيين مدير كرة أو مدرب عام لأنه ليس في حاجة إليهما وطلب تعيين مدرب أحمال ألماني سيختاره بنفسه إضافة إلي عودة محمد فؤاد المترجم الخاص به.

وتمسك هولمان بإستقالته في حالة رفض اطلباته وهو ما وضع محمد عامر في موقف صعب، خاصة أن الفريق مقبل علي خمس مباريات مهمة تعتبر بطولة خاصة أمام الأهلي يوم السبت المقبل.

من ناحية أخري أكد مصدر مسئول بالنادي أن الأزمة المالية بدأت تتفاقم في ظل سكوت المجلس القومي للرياضة وهو ما يهدد النادي بإعلان إفلاسه لدرجة أن النادي قد لا يجد سيولة لحجز فندق لمعسكر الفريق المغلق المقرر إقامته قبل مباراة الأهلي، خاصة أن أنباء ترددت حول قيام أحمد رفعت بسداد قيمة إيجار الفندق الذي أقام فيه الفريق في السويس قبل مباراة بتروجيت.

علي الجانب الآخر أكد أسامة منيري وكيل أعمال اللاعب البرازيلي ريكاردو وظهير أيسر الفريق أن اللاعب لن ينتظم في التدريبات مع الموقوفين وأنه سيلجأ إلي الفيفا لفسخ العقد، لأن الزمالك لم يلتزم بتنفيذ بنوده، مؤكداً أن ريكاردو حصل علي عرض من أحد أندية الدوري الإماراتي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theblowfalkon
Admin
avatar

عدد الرسائل : 91
the BOWER :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 14/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: شيكابالا يعترض علي طريقة لعب هولمان..المدير الفني يرفض عودة الموقوفين   الثلاثاء نوفمبر 18, 2008 3:09 am

شكرا يا احمد باشا و بالتوفيق للزمالك انشاء الله

_________________
[URL="http://www.widdlytinks.com"][/URL]
Photo Tinks by WiddlyTinks.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://metal.ahlamontada.net
 
شيكابالا يعترض علي طريقة لعب هولمان..المدير الفني يرفض عودة الموقوفين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
metal :: الرياضه فى كل مكان :: رابطة مشجعى الزمالك-
انتقل الى: