metal

 
الرئيسيةMETALس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوز الزمالك بقمة الشباب أكد على المفاهيم الرائعة بالقلعة البيضاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
theblowfalkon
Admin
avatar

عدد الرسائل : 91
the BOWER :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 14/09/2008

مُساهمةموضوع: فوز الزمالك بقمة الشباب أكد على المفاهيم الرائعة بالقلعة البيضاء   الجمعة نوفمبر 28, 2008 9:18 am

الفوز الكبير الذي حققه شباب الزمالك على الأهلي لم يكن مجرد فوز في لقاء قمة للشباب بل اكد معايير ومفاهيم لابد أن نركز جيدا عليها لأنها تحمل معاني رائعة .

أولا : جماهير الزمالك تعشق فرقها بجنون وتؤازرها في أصعب المواقف والدليل على ذلك هو الأقبال الكبير على اللقاء و الأكثر من ذلك أن جماهير الزمالك الوفية بقيت على نفس القوة والمؤازرة والتشجيع لفريقها طيلة المباراة في الوقت الذي مني فيه مرمى الزمالك بهدفين في النصف ساعة الأولى كما أن الأهلي عاود تقدمه بهدف ثالث بعد أن أدرك الزمالك التعادل .

ثانيا : الزمالك يمتلك جيلا رائعا من الشباب والناشئين في مختلف المراحل السنية لديه قدرة رائعة على العزيمة والتصميم بدليل أن فريق الشباب حول الهزيمة أكثر من مرة الى فوز كبير بأربعة أهداف ولا شك أن الفريق يمتلك أيضا مدير فني قدير أسمه محمود أبو رجيلة وهو نموذج رائع للوفاء لنادي الزمالك عندما قبل تولي مهمة فريق الشباب في الوقت الذي عمل فيه مديرا فنيا للعديد من الأندية الكبيرة والمنتخبات سواء في مصر أو في العالم العربي .

ثالثا :الدكتور محمود سعد المدير الفني لقطاع الناشئين بالنادي أثبت جدارة فائقة وأحدث تحول وطفرة كبيرة في القطاع في شتى المراحل والأعمار السنية على الرغم من توليه المهمة منذ عام ونصف وهي فترة وجيزة خاصة وأن نتائج نفس القطاع لم تكن على مايرام في السنوات الأخيرة وكانت معظم النتائج لا تتناسب مع أسم الزمالك ومكانته .

رابعا : هناك روح جديدة في القلعة البيضاء تمثلت في حضور معظم أعضاء مجلس الأدارة للقاء وكابتن الفريق الأول أيمن عبد العزيز والجهاز الفني للفريق الأول بالكامل أضافة الى نجوم جيل الستينات والذين حرصوا على التواجد لمؤازرة الكابتن محمود أبو رجيلة أضافة الى جميع مدربي قطاع الناشئين ومعها أدرك الجميع أن الوقوف مع أبناء الزمالك في المواقف الصعبة خير سلاح لمحاربة المخربين والمتأمرين على النادي الكبير والذين يهدفون العودة بالزمالك الى الوراء .

رابعا : النتائج الجيدة التي تحققها فرق الناشئين بالزمالك لن تثني مجلس أدارة النادي عن مواصلةسياسة الدعم باللاعبين المتميزين في الفريق الأول أو في مختلف المراحل السنية لأنها خطوة هامة بالتوازي مع تصعيد اللاعبين المتميزين من قطاع الناشئين والأهتمام بضم العناصر الجيدة من الأندية الأخرى .

_________________
[URL="http://www.widdlytinks.com"][/URL]
Photo Tinks by WiddlyTinks.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://metal.ahlamontada.net
 
فوز الزمالك بقمة الشباب أكد على المفاهيم الرائعة بالقلعة البيضاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
metal :: الرياضه فى كل مكان :: رابطة مشجعى الزمالك-
انتقل الى: